زراعة الشعر في تركيا تقنية FUE


مركز زراعة الشعر في اسطنبول في تركيا متخصص في تقنية الاقتطاف  FUE ( استخراج وحدة البصيلات ) طريقة لمدة ثماني سنوات. زراعة الشعر هي جراحة للأشخاص الذين يعانون من الصلع عند الرجال والنساء. إنه يؤثر على الحياة الاجتماعية للأشخاص ، خاصةً في حياة التفاعلات المهنية .

 

نحن كهير اوف اسطنبول ، ما نقوم به هو مساعدة الناس على استعادة شعرهم الطبيعي من خلال المساعدة في أحدث الأبحاث العلمية مئة /بالمئة معدل الرضا , و ايضا علاج البلازما يتضمن مع العملية .

hair transplant turkey with fue technic hair of istanbul
hair of istanbul hair transplant turkey

معظم خط الشعر الطبيعي يستهدف

تصميم خط الشعر هو عملية رئيسية لنجاح زراعة الشعر. رسم خط الشعر مهمة صعبة ، يجب أن يبدو طبيعي ومتماثل. بينما يرسم “مصمم خط الشعر” خط شعر المريض ، فإن جبهته يتم قياسها بالمقاييس التي صممها قسم البحث والتطوير الخاص بنا. أثناء رسم تصميم خط الشعر ، فإننا نفكر في حاجة المريض ،و كيف يريده أعلى أو أدنى .

يعتمد خط الشعر على العمر والحالة الصحية وعوامل أخرى مثل شكل الرأس والمعدل الذهبي . يعد حسابها وإعطاء أفضل خط شعر مهمة صعبة للغاية. يؤثر على النتيجة الكاملة لهذه الجراحة.

سياسة حساب بصيلات الشعر

في عملية زرع الشعر ، يسأل الناس بشكل متكرر عما إذا كنا نقوم بتسعير لكل بصيلة , ام ان هناك حدا لعدد البصيلات . يعتمد عدد البصيلات لكل عملية على مساحة الصلع لكل مريض , نحن لا نجري عملية إذا كان المريض غير مؤهل لاجراء العملية . 

خلال الاستشارة قبل عملية زرع الشعر ، نقدم عددًا تقريبيًا من البصيلات المحتملة التي نزرعها لتغطية منطقة الصلع لديك , سياسة التسعير الخاصة بنا ليست لكل بصيلة ، بل تعتمد على تغطية المنطقة الصلعاء لمرضانا. لقد كسرنا أيضا الرقم القياسي العالمي لزرع الشعر عن طريق زرع أكثر من 6200 بصيلة في جلسة واحدة .

hair transplantation turkey
hair transplantation fue method in turkey

زراعة الشعر الدائم

جراحة زرع الشعر ليست الحل الدائم لتساقط الشعر. ولكن هناك عاملان يجعلان عملية زرع الشعر دائمة , أولاً ، إذا كانت منطقة المتبرع يجب أن تكون خلف الراس , ويجب عليك العناية بشعرك .

منطقة خلف الراس مستقلة عن التغيرات الهرمونية. اماالشعر الآخر مثل اللحية والصدر وشعر الجسم يعتمد على التغيرات الهرمونية , نحن نستخدم فقط مشعر خلف الراس كمنطقة مانحة. لذلك شعرك الجديد لن يسقط

وقاية شعرك الموجود هو عامل رئيسي لاستمرارية زراعة الشعر , هناك طريقتان لمنع تساقط الشعر. اهتم بشعرك من الخارج بشامبو عالي الجودة مثل دافينيس و كيراستاس , تناول الطعام الصحي وممارسة الرياضة يزيد من جودة الدم .

يمكنك الحصول ايضا على علاج البلازما لذلك فهو يغذي جذور الشعر. ويحسن الدورة الدموية ونوعية الدم تمنع تساقط الشعر .

بمجرد تطبيق هذه الإجراءات ، سيكون شعرك أقوى يومًا بعد يوم. سيكون اكثر سماكة وكثافة للحد الأقصى .