تاريخ عمليات زراعة الشعر

المراحل الأولى من عمليات زراعة الشعر

المراحل الأولى لزرع الشعرفي القرن التاسع عشر ، كان يتم تقشير جلد الشعر وزرعه في المنطقة المحتاجة. تم إدخال تقنيات الزرع لحديثة لأول مرة في اليابان حوالي 1930 على الحاجبين والرموش ، لكن هذه الطريقة لم تطبق في عمليات زرع الشعر .

بعد الحرب العالمية الثانية ، تم عزل اليابان ، وبالتالي لعدة عقود لم يكن العالم على علم بهذه الدراسات , تم إجراء أول عملية زرع شعر في العصر الحديث في عام 1950 عن مواضيع المنتشرة بين الذكور في نيويورك كان إلى حد ما أن الشعر المزروع لن ينمو في شكله الطبيعي من قبل تلك العمليات. ومع ذلك في هذه الدراسات تطورعلم الشعر بشكله الطبيعي وبدا ينتشر .

Tكانت هناك دراسات وممارسات مختلفة حول زراعة الشعر لمدة 30 عامًا , لكن النتائج الإيجابية بشكل عام لم تتحقق و في 1980 تم اجراء دراسات صغيرة النطاق تمت تجربتها في البرازيل وبدأت أختبار الأساليب الجديدة في الانتشار حول العالم و مع طريقة الجراحة الدقيقة في الولايات المتحدة الأمريكية كان من الممكن أخذ آلاف جذور الشعر وزرعها في وقت واحد وهكذا تم زيادة فكرة إجراء عملية زرع الشعر .

hair of istanbul beard statue (1) (2)
hair of istanbul beard statue

اختراع طريقة FUE

طريقة الاقتطاف تم ادخاله في عالم الطب بفضل 1 مم ضربات وضعت في اليابان في عام 1988. يتضمن هذا الإجراء الخاص إزالة بقع الجلد التي تحتوي على بصيلات الشعر ونقلها إلى ثقوب صغيرة في المناطق المتضررة بعد بضع سنوات فقط ، قام طبيب جلدي ياباني آخر بتصغير حجم الطعوم . باستخراج وحدة الطعوم تمت هذه الطريقة في الأدب الطبي عام 2002 .

تطبيقات أسلوب FUT

في عام 1959 في الولايات المتحدة وصل إلى معلم آخر في تطوير زراعة الشعر الحديثة . وجد الدكتور نورمان أورينتريتش مناطق في الرأس كانت محمية من الصلع الموروث . عادة ما يشكل الشعر المتبقي تاجًا يقع في مؤخرة الرأس . لديهم ميزة الحفاظ على طول العمر ، على عكس المكان الذي يعاني فيه الشعر بالمقاومة .

hair of istanbul beard statue
hair of istanbul beard statue

مؤسسة هير اوف اسطنبول

ماركة هير اوف اسطنبول بهدف احضار بعد جديد لزراعة الشعر ونفس لزراعة الشعر مع محمد فاتح اكديمير . منذ عام 2014 , هير اوف اسطنبول نجحت في التقاط طبيعة عاليط و كثافة في عمليات زراعة الشعر مع اساليبهم و تطبيقاتهم الخاصة . مع متوسط 3500 عملية ناجحة بين سنة 2012-2014 , بدا الطلب مسموع من جميع انحاء العالم .
نظمو مؤسسي شركة هير اوف اسطنبول تدريبات على كيفية الحصول على نتائج رائعة باستخدام تقنية . FUE

عمليات هير اوف اسطنبول العالمية

أعلنت شركة هير أوف إسطنبول عن نجاحها في جميع أنحاء العالم ، بدءًا بالمملكة المتحدة والولايات المتحدة والبرازيل وسويسرا وألمانيا وأستراليا وفرنسا وأيرلندا وهولندا وإيطاليا من خلال تقديم مزايا مثل المترجمين الفوريين والإقامة والنقل بالإضافة إلى العمليات.

hair of istanbul beard statue